أخر الاخبار

اسهل طرق للحصول تتيح لك فتح "روت" جهاز الأندرويد الخاص بك في ثوان معدودة

KingRoot

KingRoot هو التطبيق الذي يتيح لك فتح Root جهاز الأندرويد الخاص بك في ثوان معدودة، ما دام لديك نظام التشغيل بين أندرويد 4.2.2 وأندرويد 5.1 وهذا يعني أن هذا التطبيق يتيح لك أن تفعل الشيء نفسه ك Towelroot الكلاسيكي، ولكن يمكنك استخدامه حتى إذا كان لديك Lollipop.
 رابط التحميل:KINGROOT-2 و KINGROOT

360-ROOT

هو برنامج يعمل على فك الحقوق للهاتف من اجل الاستمتاع بالكثير من المميزات الإضافية و التي لم تكن من قبل، و هذا البرنامج يمكنك من عمل الروت بسهولة و يشتغل على هواتف الذكية المبرمجة بنظام الأندرويد بما فيها سامسونج جالكسي نوت و ريدمي وغير ذلك من الهواتف.
رابط التحميل هنا

KING USER

الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو إدارة أذونات الجذر. وأيضا هناك العديد من الميزات من التطبيق سوبيرسو.
يمكن تخصيص أجهزة أندرويد أكثر من خلال تأصيلهاولكن الحصول على الجذر وحده ليس كافيا. مطلوب أن يكون لديك أيضا التطبيق لإدارة وصول الجذر. إذا كنت مستخدم الروبوت المتقدم وجذورها بالفعل جهازك ثم كينغوسر APK يمكن أن يكون خيارا جيدا لهذا الغرض. كينغوسرAPK يمكن الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك سوبيرسو. ولكن كينغوسر يأتي مع بعض الميزات الإضافية، مما يجعلها بديلا صلبا.
رابط التحميل :هنا

Kingo ROOT

هو التطبيق الذي يتيح لك فتح Root الاندرويد الخاص بك بنقرة واحدة فقط في بضع ثوان، ودون الحاجة إلى القيام بأي إجراءات خاصة معقدة أو خطيرة. 
يعمل Kingo ROOT على العشرات من طرازات الأجهزة المختلفة التي تستخدم أي إصدار بين أندرويد 1.5 و 5.0. وجميعها تستخدم نفس العملية لفتح Root الجهاز: اضغط على زر ROOT. بطبيعة الحال، إذا كان جهازك يعمل مسبقا بتقنية Root، فإن التطبيق سوف يخبرك بذلك. يمكنك أيضا إزالة تقنية Root من الجهاز بنفس الطريقة التي قمت فيها بإضافتها، وكلها في بضع ثوان. 
أثناء تثبيت التطبيق، قد تظهر نافذة منبثقة تخبرك بأن تثبيت Kingo ROOT أمر خطير. هذا بسبب أن جعل اي جهاز يعمل بالروت دائما ينطوي على مخاطر معينة. في كل الحالات، عليك فقط النقر على 'تثبيت على أي حال (غير آمن)" للمضي قدما. 
 Kingo ROOT هو تطبيق جيد لجعل الأندرويد الخاص بك يعمل بتقنية الروت من شأنها أن تسمح لك بروت الجهاز في ثوان. أفضل جزء: واجهة بسيطة وعملية تستغرق أقل من 20 ثانية.
رابط التحميل :HERE

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • اسعار الموبايلات اليوم
    اسعار الموبايلات اليوم 4 يناير 2020 في 6:22 م

    كيف يمكن عمل روت بـ كينج روت لموبايل ريلمي ؟

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -