أخر الاخبار

أفضل البرامج تفيد في ألإختراق 2018

  تطبيق ZANTI

يعتبر تطبيق ZANTI من أقوى التطبيقات التي يمكن استعمالها للتجسس على المتصلين بنفس الشبكة ، وعندما نتحدث عن المتصلين بنفس الشبكة فنعني
 الأشخاص الذين ينتمون إلى عائلتنا ومحيطنا ، إلا إذا قام شخص معين آخر بالتسلل إلى شبكتك ، وعبر هذا التطبيق يمكن الدخول إلى حاسوبه واختراقه ، حيث يوفر هذا التطبيق عدد كبير من أنواع الهجوم ، فأولا يقوم بفحص كامل للشبكة لمعرفة الأجهزة المتصلة ،ثم بعد معرفة الأجهزة المتصلة يبحث على  لك المنافذ المفتوحة ، وعبرها يمكن القيام بكثيرمن أنواع الهجوم


تحميل 


بعد التحميل والتثبيت على هاتفك تقوم بتشغيله ثم تنتظر حتى يقوم بعمل فحص كامل للشبكة وإظهار جميع الأجهزة المتصلة ، و يقوم بعرض أيقونتها بشكل يسمح لك معرفة  إذا كان هاتف أو حاسوب ،ثم ستشاهد إذا كانت هناك بورتات مفتوحة أو لا ، حيث يقوم أمام كل جهاز بوضع الرقم الخاص بالبورتات ، وهكذا بالضغط على الجهاز المصاب ، يسمح لك بتجربة العديد من أنواع الهجوم ، كهجوم Man-In-The-Middle مثلا أو password complrxity audit لاستخراج كلمات السر ...إلخ 






                                          
















تطبيقDroidbug Pentesting & Forensic FREE APK

معلومات عن التطبيق:

هو أداة مبتكرة وضعت من قبل فريق من بوغتراق. الملامح الرئيسية لهذا التطبيق، هو أن لديها أكثر من 200 الروبوت ولينكس أدوات (برو) ل بنتستينغ والطب الشرعي من خلال سمارثفون أو الكمبيوتر اللوحي.

كما مشاريع بوغتراق أخرى نحن نحاول دائما لتقديم أفضل الأدوات في قسمه. درويدبوغ بنتستينغوفرس لك مجموعة كبيرة من القسم لقرصنة أخلاقية كاملة.


Droidbug Pentesting & Forensic FREE APK 7.0 APK's أذونات من ملف apk

أذونات
أخرى:
يسمح التطبيقات لفتح مآخذ الشبكة.
تتيح التطبيقات إلى تعيين خلفية.
يسمح للتطبيقات للوصول إلى المعلومات حول الشبكات.

التخزين:
يسمح تطبيق الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية.
يسمح التطبيق لقراءة من التخزين الخارجية.

يستخدم ميزة
شاشة الأجهزة الميزات:
التطبيق يتطلب جهاز استخدام صورة أو اتجاه أفقي. إذا كان التطبيق الخاص بك يدعم كل التوجهات ، ثم أنت لا تحتاج أن تعلن أي ميزة.



التفاصيل


Droidbug Pentesting هو أداة مبتكرة وضعت من قبل فريق من Bugtraq. الملامح الرئيسية لAPK تهت، هو أن لديها أكثر من 200 الروبوت لينكس وأدوات (PRO) لpentesting والطب الشرعي من خلال ITS Smarthphone أو الكمبيوتر اللوحي.

كمشاريع Bugtraq أخرى ونحن نحاول دائما لتقديم أفضل الأدوات في قسم له. Droidbug Pentestingoffers لك مجموعة كبيرة من القسم لالقرصنة الأخلاقية كاملة.


 تحميل من بلاي ستور
          









  تطبيق WIFIkill

التفاصيل


•WifiKill التطبيق مع شبكة واي فاي الخاص بك متصلا إلى شبكة الاتصال الخاصة بك ، والسيطرة على الملكية الفكرية إلى زيادة سرعة الإنترنت الخاص بك عن طريق جعل الهجوم.•جمع عناوين MAC من الأجهزة المتصلة!•WifiKill التطبيق يحتاج إذن الجذر إلى الوصول إلى استخدام!-نشر wifikill برو, تحميل عليه الآن! 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -