أخر الاخبار

بيان رسمي من نادي القرن بخصوص انتقال وليد أزارو



أعلن النادي الأهلي المصري بشكل رسمي عن موافقته على بيع وليد أزارو للدوري الصيني ، لكن بشرط واحد فقط .

فقد خرج الفريق المصري ببيان رسمي يؤكد فيه توصله بعرض ثاني قيمته 9.5 مليون يورو من نادي هيبيي شاينا فورتشن الصيني ، حيث تم دراسة العرض بحضور محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ، والمدرب الفرنسي بارتيس كارتيرون ، إضافة إلى وليد أزارو .

الأهلي أوضح أنه وافق على بيع أزارو بشرط أن يتم رفع العرض الصيني إلى 10 ملايين يورو ، حيث أرسلت إدارة الفريق خطابا رسميا إلى النادي الصيني .

وبالتالي ، فإن الكرة الآن في يد الفريق الصيني ، والذي عليه أن يلبي طلبات الأهلي ، ويرفع من عرضه إذا كان فعلا يريد أزارو .

فيما يلي إليكم البلاغ :
" لجنة الكرة تلقت اتصالاً هاتفيًا مساء اليوم، الثلاثاء، من الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، والموجود في معسكر كرواتيا، جاء فيه أنه عقد اجتماعا مطولًا مع اللاعب وليد أزارو، في حضور باتريس كارتيرون، المدير الفني، لمناقشة رغبته في الانتقال إلى أحد الأندية الصينية.. وعقب الجلسة، وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل «أزارو» للنادي الصيني، وهو ما أبلغ به «يوسف» لجنة الكرة في الاتصال الهاتفي. وعليه، استعرضت اللجنة العرض المالي المقدم من نادي «هبي فورتشن»، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ8 ملايين يورو في البداية، ثم قام برفع العرض المالي إلى 9.5 مليون يورو، وانتهت اللجنة أن بيع اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو، وأرسلت إدارة النادي خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بأن الحصول على خدمات اللاعب، وليد أزارو، سيكون بمقابل مالي 10 ملايين يورو. "
المصدر :mountakhab.net
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -