أخر الاخبار

إليك أفضل مواقع لتحميل ألعاب الجاهزة بدون روت



   مرحبا بكم إخواني و أخواتي المتابعين , سبق لنا و أن تطرقنا لرصد 10 مواقع لتحميل الألعاب الهكرة لكن اليوم سنغني متابعيننا بمواقع إضافية ستوفر لكم البعض من الوقت و الجهد للحصول على الألعاب المفضلة لديكم مهكرة وجاهزة مع جميع المميزات ,

إليك قائمة المواقع لتحميل الألعاب المهكرة  و التطبيقات المدفوعة مجانا :

1- موقع MundoPerfecto

هذا الموقع باللغة  الإنجليزية ويتم تصنيفه من المواقع الضخمة حيت يضم ألعاب وتطبيقات APK مهكرة بأخر إصدار . كما أن لديه دليل تثبيت لتعلم كيفية تنزيل أي شيء تريده ، وكذلك قناةعلى youtube لطلب لعبة.

الموقع: من هنا

2- موقع ApkDIMod | Android

ApkDlMod هو موقع على شبكة الإنترنت يمكنك من خلاله العثور على ملفات APK مدمجة لمجموعة متنوعة من الألعاب ، مرتبة حسب فئات مثل الحركة ، الرياضة ، الممرات ، العرضي ، الإستراتيجية ، لعب الأدوار ، الألغاز ، والمحاكاة.

الموقع: من هنا

3- موقع Androliberty

Androliberty هو مصدر جيد للحيل والخدع و الحصول على الجواهر للألعاب الخاصة لأجهزة الأندرويد . ستجد هنا أدوات مفيدة وتقنيات لتحقيق أقصى استفادة من جهازك الخاص ، والاستمتاع بالتطبيقات غير المحدودة مجانًا.

الموقع: من هنا

4- موقع AllFreeAPK

AllfreeAPK هو موقع ويب يمكنك من خلاله العثور على تطبيقات APK معدّلة وألعاب APK معدّلة وبعض التطبيقات المدفوعة مجانًا. بعض التطبيقات والألعاب التي ستجدها هي 8 Ball Pool و Express VPN و Subway Surfers و Dream League Soccer والمزيد.

الموقع: من هنا
ألعاب مهكرة و جاهزة . مواقع تحميل ألعاب مهكرة .  كلاش اوف كلانس مهكرة 2018 .  موقع تنزيل العاب مهكره , مواقع العاب مهكرة للاندرويد ، افضل مواقع الالعاب المهكرة ، تحميل العاب مهكرة للاندرويد ، مواقع لتحميل العاب متهكره thanos , تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 26 أبريل 2020 في 2:13 ص

    Very bad

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -