أخر الاخبار

خطوات مهمة يجب اتخاذها لحماية هاتفك من الضياع

خطوات مهمة يجب اتخاذها لحماية هاتفك من الضياع

خطوات مهمة يجب اتخاذها لحماية هاتفك من الضياع


يمكن لأي شخص أن يفقد هاتفه في أي مكان , حيت تمثل هواتفنا دورًا رئيسيًا في الحفاظ على الجدول الزمني لحياتنا.ففقدان الهاتف قد يتسبب في  فقدان المعلومات مهمة خاصة بك .  وتعد خسارة كبيرة إلى حد ما . لدى وفرنا لكم 4 تطبيقات تهتم بحماية المعلومات الخاصة  و إسترجاع الهاتف في حالة ضياعه . 

في المقدمة نجد تطبيق don't touch my phone يمكنك الإعتماد على هذا التطبيق في حماية هاتفك السرقة و الضياع , حيت يقوم بإصدار تنبيه عال عندما يام لمسه خاصة إدا كنت تضعه في جيبك أو حقيبتك , كما ينبهك عندما يحاول أحد فاحه و إدخال كلمة المرور  .  

تطبيق مكافحة الفيروسات والأمن   يعمل التطبيق كمضاد الفيروسات و البرامج المضرة و الخبيثة , ويمتلك خاصية تحديد الموقع الجهاز في حال فقدانه , بالإضافة إلى فحص دقيق للتطبيقات للتـأكد من سلامتها , أما بالنسبة للنسخة المدفوعة عنه بها ميزة إغلاق الهاتف من بعد أو أخد نسخة من محتواه أو حدفه . 

Cerberus للحماية ضد السرقة تطبيق احترتفي يمكنك التحكم في الهاتف بالكامل عن طريق الإنترنت أو رسائل النصية في حال لم تتمكن من توصيله بشبكة الإنترنت , حيت يمكنك من من الوصول إلى كل ما يقوم به السارق بهاتفك لتتمكن من الوصول إلى الكاميرا و المكالمات و الرسائل . 


Prey Anti Theft: Find My Phone & Mobile Security  يمكنك التطبيق من تتبع جهازك بالدخول للموقع الإلكتروني و التحكم بهاتفك بشكل كامل , يمكنك التطبيق من إرسال إشعارات و إطلاق صوت مرتفع لتحديد مكانه و إلتقاطط صور و تحديد موقع هاتفك .


كيف اجد الحافظة في الهاتف , كيف اجد رقم هاتف شخص من اسمه كيف اجد رقم هاتفي كيف اجد هاتف مسروق كيف اجد هاتف مغلق كيف اجد هاتفي , كيف اجد هاتفي الضائع ايفون , كيف اجد هاتفي الايفون المسروق ,كيف اجد هاتفي اذا ضاع ,كيف اجد هاتفي اذا سرق , برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس , برنامج حماية من الاختراق للاندرويد 2018 , برنامج حماية من الاختراق للاندرويد 2019
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -