أخر الاخبار

تطبيقات لكسب المال من الموبايل



     قد يتفاجئ البعض عندما يعلم بأن بعض التطبيقات على الهواتف الذكية و خاصة التي تعمل بنظام الأندرويد أو حتى أجهزة الأيفون تقوم بالدفع مقابل القيام بمهام بسيطة مثل تحميل لعبة أو تقييم التطبيق أو المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومشاهدة فيديو والعديد من المهام الاخرى، ومن منا لا يقوم بمشاهدة فيديو أو تحميل تطبيقات، ولكن هل فكرت يوما أن تكسب المال من خلال القيام بما يعتبر ترفيه وتسلية، فأنت لست بحاجة لعمل جهد اضافي لكسب المال أو بإمكانك البقاء طوال اليوم على هاتفك لتكسب مال أكثر، فهناك العديد من التطبيقات التي تقوم بدفع المال من خلال هاتفك المحمول، وسنقوم بشرح أفضل 5 تطبيقات موثوقة لربح المال من خلال هاتفك المحمول، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك العديد من التطبيقات الزائفة وغير موثوقة ولا تقوم بالدفع حقا والبعض يتطلب وقت و جهد خيالي لكسب القليل من المال و لهذا تعتبر بعضها تطبيقات غير فعالة لكسب المال من خلال هاتفك الذكي، لذلك لا تقم بتحميل كل التطبيقات قم بقراءة التقييم و اختر ما هو حقيقي منها.

الربح من تطبيق Amazon


هي واحدة من أكبر تجار التجزئة في العالم. يمكنك أن تكون جزءا منه إذا كنت ترغب في ذلك. يتيح لك حساب Amazon Seller بيع الأشياء على الخدمة إلى جانب كل عنصر آخر. هذه طريقة رائعة للتخلص من الاشياء التي لا تستخدمها ، أو عمل بضعة دولارات ، أو حتى بدء عمل تجاري للبيع. يسمحون لك بذلك مجانًا. ومع ذلك ، فأنت تدفع 0.99 دولار لكل سلعة تبيعها. أولئك الذين يبيعون الكثير من العناصر قد يكونون أكثر إنصافًا مع اشتراكهم البالغ 39.99 دولارًا شهريًا والذي يحذف تكلفة 0.99 دولار. في أي حال ، هذا صحيح مع موقع eBay عندما يتعلق الأمر بتطبيقات كسب المال.

تطبيق Google Opinion Rewards


يعد تطبيق مكافأة آراء جوجل طريقة جيدة لكسب بعض الدولارات ، حيث يمكنك استخدام المكافات أو المال الذي تكسبه في متجر جوجل لشراء التطبيقات أو الألعاب أو الأفلام وغيرها، وفكرة التطبيق هي استبيانات أو استطلاعات عن أماكن قمت بزيارتها من قبل، وسيقوم جوجل بالدفع لك بعد الاجابة على بعض الأسئلة، وهو تطبيق موثوق ومجرب يجب على الكل استخدامه فهو وسيلة ممتازة لكسب المال.

Make Money: Passive Income Ideas


على عكس تلك الاحتيالات التي يقدمون فيها وعوداً جريئة لا يمكنهم الوفاء بها ، يخبرك هذا التطبيق بما يوجد في نطاق الاحتمالات. إلى جانب قائمة تضم 60 وظيفة يمكنك القيام بها من المنزل ، توفر أيضًا قائمة بالمهارات ذات الصلة التي ستحتاج إليها. بعضها أسهل من غيرها. على سبيل المثال ، يعد بدء مدونة أو قناة YouTube من الأفكار. لن يولِّد المال بمفرده ، ولكنه يساعدك في تزويدك بأفكار حول كيفية القيام بذلك دون بذل مجهود كامل. إنها واحدة من تطبيقات صنع الأموال الواعدة.

الربح من تطبيقات الجوال , برنامج لربح المال من الانترنت , الربح من تطبيقات الجوال 2019 , افضل تطبيقات الربح من الانترنت 2018 2019 , 5 تطبيقات لكسب المال الحقيقي... تعرّفوا اليها , أفضل 6 تطبيقات لكسب المال من الموبايل , ٦ تطبيقات لكسب المال عن طريق الهاتف الذكي , 10 افضل تطبيقات الربح من الانترنت 2018  2019 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -